قصص رومانسية

قصة الحب المستحيل , قصص حب ناجحة

 الحب له اشكال وانواع كثيرة ، فهناك قصص تكللت بالنجاح بعد تعب و جهد كبيرين من الطرفين ، وهناك قصص لم يُكتب لها التوفيق ، و اليوم و من خلال موقعنا يسعدنا ان نقدم لكم واحدة من اجمل قصص الحب الناجحة وهي بعنوان الحب المستحيل ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذه القصة و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

قصة الحب المستحيل

تدور احداث هذه القصة بين شاب يسمى فراس و شابة تسمى هالة ، هالة تنتمي الى اسرة ثرية جدا ، هي في الحقيقة تدرس فقط من اجل الحصول على الشهادة وليس لديها اي طموح يتعلق بالعمل ، فوالدها رجل اعمال يملك الكثير من المشاريع ، اما والدتها فهي امرأة ناجحة في مجال الصناعات التجميلية.

ننتقل الآن الى فراس والذي ينتمي الى اسرة متوسطة الحال ، فوالد فراس يعمل موظفا في وزارة الصحة اما والدته فهي معلمة للمرحلة الابتدائية في احدى المدارس المجاورة للمنزل ، فراس شاب طيب جدا ويتميز بخلقه العالي ولذلك والده دائما فخور به ، كما ان الجميع في الحي يحبون فراس ويحترمونه ويقدرونه.

التحق كلا من فراس و هالة بكلية التجارة ، لم يكن لدى فراس اي اصدقاء في الكلية كذلك هالة كانت وحيدة في اول ايام الدراسة ، شاء القدر ان يلتقي كلا من فراس و هالة في مكتبة الجامعة ، فعلى الرغم من كونهما متوسطي المستوى الا انهما يحبون القراءة كثيرا وتعلم كل ما هو جديد في الحياة ، تعرف فراس على هالة لانه كان يراها دائما وحيدة في المكتبة.

اخذ كلا من فراس و هالة يلتقيان في المكتبة وكان كل طرف يوصي بمجموعة من الكتب للطرف الآخر ، مر العام الاول وكان الوضع كما هو عليه بدون اي تغيير ، فراس و هالة دائما في المكتبة ، شعر فراس بانه بدأ في الاعجاب بشخصية هالة و العكس صحيح ، لكن الذي منع فراس في الاعتراف بما يشعر به هو الفرق الذي بينه و بين هالة.

ففراس هو ابن موظف في الحكومة على عكس والد هالة فهو رجل اعمال ، ظل الوضع كما هو عليه حتى جاء اليوم الذي تغيرت فيه حياة فراس ، في هذا اليوم قالت هالة لفراس : اشعر بان هناك شيء ما يخفيه قلبك ، حسنا اذا كنت لا تريد التحدث فهذا يعود اليك ولكن اعلم ان ما في قلبك هو ايضا موجود داخل قلبي.

بعد النطق بهذه الكلمات غادرت هالة و شعر فراس حينها بانه في عالم آخر ، فهذا الشعور لم يشعر به فراس من قبل ، هذا هو شعور الحب الذي يتحدث الجميع عنه ، الشعور الذي يوصف بانه اجمل شعور في العالم بدون منازع ، في اليوم التالي قرر فراس ان يعترف بحبه لهالة على الرغم من الفرق الطبقي بين الطرفين.

كانت هالة في الاصل فتاة طيبة فهي لم تعطي للفرق بينها و بين فراس اي معنى ، بل على العكس بعد ان اعترف فراس بحبه لها حاولت اثبات حبها ايضا له ، فنشأ بين الطرفين علاقة حب قوية وكان الجميع يشعر بالسعادة ، مر العام الثاني وبدأ الحزن يتسلل الى قلب فراس و هالة ، كان السبب هو انه كيف سيتقدم فراس لخطبة هالة من ابيها وهو لم يكمل دراسته.

بخلاف ذلك كان فراس يدرك جيدا ان هذا الفرق الطبقي سيجعل من الامر مستحيلا ، تحولت الحياة في عين فراس الى حزن و الم ، ادرك حينها فراس ان هالة ليست له وانه عليه التخلي عنها لانه بذلك يضيع وقتها معه وفي النهاية لن يوافق والدها عليه ، تحدث فراس مع هالة حول هذا الشأن فاتى الحل من عند هالة.

اتفقت هالة مع فراس ان تعطيه مبلغا كبيرا من المال لبدأ مشروع خاص به ، كان الاتفاق ان يقوم فراس بشراء ماكينات لصنع الملابس ومن ثم بيعها ، بعد ذلك يقوم فراس بافتتاح مصنع صغير وبالتالي يصبح له مشروعه الخاص وفي هذه الحالة سيوافق والد هالة ، في البداية رفض فراس ولكن بعد الحاح من هالة وافق اخيرا.

بالفعل في البداية كان الامر صعبا ولكن مع شيء من الاصرار و العزيمة تمكن فراس من افتتاح مصنع متوسط الحجم خلال عامين واصبح شخصا ناجحا يجني الكثير من الاموال بفضل محبوبته هالة ، بعدها تقدم فراس لخطبة هالة ولان وضعه الاقتصادي كان جيدا خاصة وانه تخرج للتو وافق والد هالة وتمت الخطبة و بعدها الزواج وعاش فراس و هالة حياة سعيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى