قصص رومانسية

قصة حب مؤثرة وجميلة جدا – قصص حب ورومانسية

مرحبا بكم في مكتبة القصص , نقدم لكم اليوم قصة تحت عنوان ” قصة حب مؤثرة وجميلة جدا – قصص حب ورومانسية

قصة جميلة جدا ستعجبك حقأً

قصة الحب الأولى

ذات يوم أعجب الرجل بامرأة جميلة جدا وأحبها بصدق. لقد كانت فتاة ذات جمال عظيم ، حارب الرجال من أجل قبول عروض زواجهما ، لكن في النهاية فاز قلبها على من أحبها بصدق. تزوجا وعاشا بسعادة بعد ذلك ، لكنهما لم يمكثا طويلاً حتى ذهب الزوج في رحلة عمل ضرورية للغاية.

خلال رحلة العمل ، أصيبت زوجته بمرض جلدي خطير ونادر في نفس الوقت. كان جلدها يتساقط ، وعلى الرغم من كل المعاناة الشديدة من شدة الألم ، كانت تحمل عبئًا واحدًا ، ورأي زوجها أنها كانت عائدة من السفر ، لكن زوجها تعرض لحادث أثناء عودته وفقد في نتيجة لبصره ، عاد إلى زوجته أعمى ولم تعد الزوجة جميلة كما كانت ، لكنها عاشت في نفس السعادة السابقة ولم تنتقص منها كشيء.

لكن الرياح تأتي دائمًا بطريقة لا ترغبها السفن. توفيت الزوجة ، وحزنها زوجها بحزن تجاوز الحدود ، مما جعل الجميع من حوله يتعجبون من قيادته ، لكنهم طلبوا منه عذرًا لفقدان بصره ، لأنه لم ير الموقف الذي وصلت إليه زوجته بعد معاناتها هذا المرض الغريب ، وبسببه فقد أعز ما لديه جمالها ؛ لكنهم بالفعل آباء أعمى. بعد وفاة زوجته ، غادرت منزله وعادت إلى العمل بعد ملء جراحه قدر الإمكان. وسأله أحدهم: “لن تتمكن من المشي عندما يموت الشخص الذي قام بأدائك”.
رد الرجل ، “لم أكن أعمى أبداً ، لكنني تظاهرت بأنني أعمى خوفاً من إيذاء زوجتي”.
يا له من تحقيق في الحب ، ولكن يبقى السؤال ، هل نحن جميعًا بحاجة ماسة إلى أن نصبح أعمى لكي نتجاوز أخطاء الآخرين ؟!

القصة الثانية – قصة حب مؤثرة

ذات يوم ، جمع القدر شابًا وفتاة. استمتعت الفتاة بجمالها الجميل ، لذلك كان الشاب مفتونًا بجمالها وحنانها ، لذلك قرر التقدم بطلب إلى عائلتها ، لكن المشكلة كانت أنها من عائلة فقيرة. الرجل.

كان قلبه مرتبطًا بالفتاة كثيرًا ولم يستطع أن ينسى أمرها ، لذلك قرر أن يثبت نفسه ويثبت حقه في كسب الفتاة بطريقة مستحقة ، وقد علمه الله سبحانه وتعالى في هذا الأمر ، و سوف تتزوجها في المرة الثانية التي أعجبت فيها بكل عائلة الفتاة وأقاربها ، لكن هذه هي لعبة المصير بعد الخطوبة بعد عدة أيام ، تم استدعاء الشاب إلى الجيش ، وكان عليه أن يغادر.
في مقابلة الفتاة قبل التحاقها بالجيش ، ركع على قدميه واعترف بحبه في قلبه وسألها: “هل ستتزوجني ، من يضع قلبي علي؟” الشاب ينتظر سنة ثم لن يفترق بأية ظروف أو أعذار.

بعد ذهاب الشاب ، تعرضت الفتاة لحادث مروري بهذه الخطورة ، عندما استعادت وعيها بعد بضعة أيام ووجدت والدها وأمها تبكي بقلب محترق ، لذلك أدركت أن لديها شيء خطير للغاية ، ولديها لحظات حتى علمت أنها أصيبت بجروح خطيرة من جراء الحادث ، حيث قامت بإحداث وتلف جزء عصبي من دماغها ، وهو المسؤول عن حركة عضلات الوجه عن طريق انقباضها وتمديدها ، لذلك أصيب وجهها بأضرار بالغة ، هنا الفتاة طلبت مرآة على الفور فذهلت بما رآته بعد صراخها ووضعت يديها على وجهها وأول قرار قررت أنها أفرجت عن عشيقها لأنه لا يستحق أن يربط مصيره بمصيرها. بعد حدث معها ، وهذا يجعله ذكرى جميلة مرت بها عدتها وتستمد من هذه الذكرى ، القوة اللازمة والكافية لبقية حياتها ، تذرف الدموع من عيون الوالدين على ر يفقد فرحة ابنتهم فقط.

وفي كل مرة يرسل الشاب رسالة طوال هذا العام ، لا يمكنه العثور على رد عليها ، محاولاً الاتصال عبر الهاتف ولكن دون جدوى ، وبعد مرور العام عاد أولاً إلى حيث يوجد قلبه وكل جسده ، ولكن رفضت الفتاة مقابلته على الإطلاق ، لذا أخبرتها والدتها أنه سيتزوج وأنه جاء ليعطيها بطاقة زفافه هي الضيف الأول ، وهنا سقطت الفتاة على الأرض والدموع تنهمر من عينيها ، إنه حب حياتها لكنها تماسكت حيث يدفع فضولها إلى معرفة من هو الحظ السعيد الذي سيحصل على مكانها في قلبه ، وعندما قرأت اسمها كانت مندهشة ، كانت العروس مع بطاقة الدعوة ، وفي في هذه اللحظة دخل الشاب ، الفتاة قلبت جسدها على الجانب الآخر ، ع ران ب منهم وأخبرها أنه يحبها عندما لا يحب الزيلة الجميلة ، لكني أحب قلبها وجمال روحها ، و تزوجا وعاشوا في سعادة دائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى