قصص رومانسيةقصص قصيرة

قصص حب عراقية قصيرة مليئة بالعاطفة والحب – قصص حب جميلة جداً

مرحبا بكم في مكتبة القصص , نقدم لكم اليوم قصة تحت عنوان ” قصص حب عراقية قصيرة مليئة بالعاطفة والحب – قصص حب جميلة جداً

قصة جميلة جدا ستعجبك حقأً

خجول الحبيب

من أجمل قصص الحب التي حدثت في الحرم الجامعي العراقي. كان هناك شاب مجتهد جدا في دراسته لدرجة أنه لم ينتبه لأي شيء غير دراسته حتى اليوم الذي حدثت فيه عيناه على فتاة جميلة ، لأنه كان هناك آية في كل من جمال الجسد وجمال الروح ، كانت الفتاة مغرمة بحب الشاب ودائمًا ما تكون مستعدة تمامًا لأن تكون صادقة مع حبها الأصيل فهي في كل نبضات القلب ، لكنها تخشى أن تُلام على أنها فتاة.

كانت مستعدة دائمًا لأقرب المواقف لتكون قريبة منه ، لكنه كان دائمًا خجولًا جدًا منها ، وليس الآخرين ، لأن أول شيء يراه بعينيه هو كل أجزاء جسده ترتعش ولا يجد بأي شكل من الأشكال لكنه يختفي منها حتى لا يتم الكشف عن أمره لأحد ، وبالفعل تم الكشف عن أمره أمام صديقي القديم ، الذي حاول جاهداً التغلب على مخاوفه بشأن الفتاة التي أحبها ؛ قاموا بترتيب تواريخ مصطنعة عن عمد لدمج بعضهم البعض ، لكنهم كانوا بلا جدوى ، ومع خزيته ، انقلب الترتيب رأساً على عقب.

فكر صديقه في خطة ضيقة ، عن طريق الصدفة ، وفي إحدى المحاضرات كانت الفتاة تجلس بجانب الشاب الأكثر وسامة على الإطلاق ، لذا أخذ صورة لهم ، مما جعل صديقه يراها ، لذا نار الغيرة في عروقه انجرف في الواقع وراء مشاعره الحارقة وركض معها حتى اعترف لها من الحب الذي يمكن أن يكون لها بقلبه المسكين ، وهو ما لم يهنئه على العيش لأنه أحبها بجنون ، ولكن كالمعتاد ثابر في مكان ، هنا ابتسمت الفتاة بابتسامة طفيفة ، هرب الشاب الخجول منها.

قصة حب في جامعة الطب

بالإضافة إلى قصة عراقية في إحدى جامعات الطب ، كان طبيباً ماهراً قام بتدريس الطلاب للشباب والشابات ، وتم اختيار قلبه من بين جميع الفتيات ، لأنه انجذب إليها بهدوء وصفاء وحب صادق ناتج عن المرضى وتخفيف آلامهم ، حيث رأى ملاكه الذي طال انتظاره.

وأخيرًا ، بعد الكثير من الاهتمام المباشر ، الذي لاحظه جميع الطلاب والزملاء ، قرر أن يعترف لها بحبه وأنه يريد أن تكون زوجته ، كما يحدده قلبه ، ملكته. كانت المفاجأة أن الفتاة واجهت اعترافه بالرفض ، ونظر مباشرة في عينيه وغادر دون أن يقول كلمة.

كانت هناك حقيقة مؤلمة ومريرة تم إخفاؤها بقرارها. كان لديها ابن عم أراد الزواج منها وأعطاها والدها موافقتها الأولية حتى أنهت دراستها الجامعية. لقد أحبه أيضًا كثيرًا ، لكنها كانت خائفة من المشاكل التي قد تجلبها إليه بسبب حبها له ، ورأت أنه إذا رفضت حبه ، فسوف يتجنب كل هذا.

لكن المصير كلمة أخرى. لمدة يوم كان الطبيب عشيقًا في المستشفى العام وكانت الفتاة أيضًا في تدريب خاص في الجامعة. والعالم كله من أجل سعادة أخته ، وفي النهاية الحب يفوز ويفوز.

قصة فتاة لا تهتم بعادات مجتمعها

لقد أحبته كثيرًا واتبعت جميع الخطط والأساليب المتاحة لجذب انتباهه إليها ، حتى لفترة قصيرة من الزمن ، كل يوم تبتكر طرقًا جديدة ويفشل كل يوم في جعله يعرف اسمها ، فهي تفعل ذلك لا تتعب ولا تتعب وتحاول مرة أخرى على الرغم من إلقاء اللوم على الجميع ، ولا تلومها على أفعالها إلا أنها لم تستسلم أبدًا ، ولا تتخلى عنها ، تقول بصراحة ووضوح ولا تهتم.

ذات يوم ، كان الشاب يقرأ المكتبة ، بدءاً من قدميه بالتلعثم والاعتذار ، لكنه لم يرفع عينيه عن كتابه ، لأنه شخص مغرور جداً مكرس لدراساته ويقدر قيمة كل ثانية يعبر. ثم أحضرت شرابًا ووضعت عمدًا أمامي ، ولم أهتم به أيضًا ؛ في النهاية ، جعلت نفسها فاقدًا للوعي ، لذلك سقطت على قدميه وتركتها ولم تسبب لها أي أذى ، لذلك التقى الجميع ، ولم يساعدها ، لكنها عززت وعودها وأعدت سلالمها ، وشككت في سؤال شخص سقط قلبه في شبكته …

والآن جاء الشاب ، ورفع الراية البيضاء ، معترفاً بحبها ورغبتها في الزواج منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى