قصص اطفالقصص مضحكة

قصص مضحكة للأطفال قصيرة – قصص مضحكة

مرحبا بكم في مكتبة القصص , نقدم لكم اليوم قصة مضحكة تحت عنوان ” قصص مضحكة للأطفال قصيرة

قصة مضحكة جداً ومحرجة احداث حقيقية ستشعر بها حتماً

 

قصص مضحكة القرد المتشائم

يقال أنه في مكان ما يعيش هناك قردان تربطهما صداقة قوية، أحدهما كان متفائلاً في الحياة. بينما الآخر، كان العكس دائمًا متشائمًا، وغالبًا ما يتعرض للمواقف السيئة.
في أحد الأيام قرروا الذهاب إلى إحدى المزارع المجاورة لقطف الموز، وعندما وصلوا اتفقوا على أن القرد المتفائل سيصعد إلى أعلى الشجرة ليقطف الموز من أجل الوصول إلى كمية أكبر من الموز.
بينما يجلس القرد المتشائم في الأسفل. ليأخذ من صديقه ما جمعه، وفي هذه الأثناء مر صاحب المزرعة بالصدفة ورأى القرد المتشائم يجمع الموز.
أخذه معه وضربه بقسوة، فيما نجا صديقه المتفائل بين الأشجار بسلام. تكرر هذا الموقف عدة مرات. في كل مرة يذهبون فيها لقطف الموز، يقع القرد المتشائم في يد صاحب المزرعة بينما ينجح صديقه المتفائل في الهروب بسهولة.
ثم قرر القرد المتشائم أن يغير الاتفاق، ليصعد إلى قمة الشجرة، بينما يبقى زميله المتفائل في القاع. وبالفعل حدث هذا، وعندما جاء صاحب المزرعة وأصدقاؤه لاصطياد القرد المتفائل. تفاجأ القرد بقول صاحب المزرعة لأصدقائه: اتركوه اليوم، أضربه يوميا. لنأخذ القرد في الأعلى، فتسلقوا الشجرة وأمسكوا بالقرد المتشائم وضربوه.

قصص مضحكة قصة المزارع والأرنب

ذات مرة كان هناك مزارع لاحظ أن محصول الجزر في مزرعته يتناقص شيئا فشيئا، لذلك قرر أن يراقب في الليل لمعرفة من يسرق المحصول. وإذا هاجم قطيع من الأرانب واحداً تلو الآخر على المحصول، وأكلوا منه حتى قضوا على معظم إنتاج الجزر.
فقرر التآمر عليهم ومطاردتهم، ونجح بالفعل في خطته، وألقى القبض عليهم جميعا. ثم فكر في كيفية معاقبتهم؟ قاده تفكيره إلى خلع أسنانهم حتى لا يتمكنوا من أكل أي شيء من المحصول أو أي شيء آخر، وتم خلع الأسنان بالفعل.
ثم تركهم وعاد ليستريح من هذه الضيق بعد يوم. يدخل المزرعة ويرى الجزر يأكل !! أصيب بالجنون، وانتظر الليل. وانتظر حتى جاء أرنب يسير متخفيًا حتى وصل بالقرب من المزرعة. أمسكه المزارع بإحكام وسأله من أكل الجزر أرنب ؟؟ قال الأرنب: صنعنا العصير وشربناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى